من نحن

يقدم المركز خدمة طبيه متكامله للمريض حسب حالته، والتي تتنوع من علاج الالم وعلاج تحفظي بدون جراحة مع علاج طبيعي وتأهيلي بدرجاته المختلفة. وكذلك الحلول الجراحية ذات التقنيات الحديثة والمتقدمة والجراحات الميكروسكوبية والمناظير على أحدث التقنيات العالمية بواسطة مجموعة من الاستشاريين العاملين بالمركز ذوي الخبرات المتميزة فى هذا المجال. وتجري هذه الجراحات بالتعاون مع العديد من المستشفيات التي تتوفر بها الامكانات. ويعمل المركز بصورة مستمرة على توفير عناصر الراحة وأمان للمريض أثناء تواجده.الرؤية والأهداف

يري مركز القاهرة الجديدة للعمود الفقري أن المريض هو العنصر الأهم والأولي بالرعاية وتقديم اعلي مستوي من الخدمة الطبية له، ويهدف المركز إلي أن يكون واحداً من افضل المراكز الطبية المتخصصة في مجال جراحات العظام والعمود الفقري، عبر الإلتزام بمعايير الجودة العالمية، وأن يعترف به كواحد من افضل المراكز المتخصصة بين المرضى والأطباء. ويسعي لنشر الوعي المجتمعي عن مشاكل ومتاعب العمود الفقري وكيفية الوقاية منها. ويهدف المركز أن يكون منارة طبية وعلمية متميزة في سماء مصر والشرق الأوسط.

الرسالة

خدمة المجتمع من خلال منظومة متكاملة تقدم كافة الخدمات الطبية المتخصصة في مجال امراض وجراحات العظام والعمود الفقري بجودة عالية ومتميزة، بالإضافة إلي توفير بيئة للتعليم المستمر والتدريب للكوادر الطبية الشابة.

zoom